القائمة الرئيسية

الصفحات

بشـــــــارة مولود انثى مميــــــــــــــزة | نمــــوذج 4

 

بشارة مولود مميزة

تميز في تهنئتك الإلكترونية , وصمم أجمل التهاني 

نحن هنا في BHK Design  نسعى جاهدين لنضيف لمسة مميزة لمناسبتك 💓 كل الحـــب لكم منا 💓

نمــــــوذج (4)💓


الإجراءات

  1. يتم الإسستلام  بعد 24 ساعة حتى 48 ساعة من الدفع .
  2. بجودة واحترافية عالية وبدون علامة مائية .
  3. نصمم ونطبــــق جميع الأفكار.
  4. الإتفاق على جميع التفاصيل يتم قبل الدفع .
لا تتــــردد بالإستفســــار عن طريق رابط الواتـــس المباشر فنحن بخدمتــكم في جميــع الأوقات

https://api.whatsapp.com/send?phone=962797078134




مواكبة للتطور التكنولوجي الذي أصبح جزء لا يتجزء من حياتنا , تستطيع الآن دعوة وتهنئة جميع أحبابك الكترونيا من خلال الإيميل أو الواتس اب وايضا من خلال النشر على مواقع السوشيال ميديا كفيس بوك وانستجرام وسناب شات وغيرها .. فنحن متخصصون بتصميم جميع الدعوات والتهاني الإلكترونية لجميع المناسبات ( خطوبة وزواج وأعياد ميلاد و بشارة مولود و تصاميم نجاح وتخرج وكل أفراحكم ومناسباتكم ) .. على شكل فيديو مميز بتصميم من اختياركم ومن اختيار ذووقكم الرفيع ومع اضافة لمستنا الإبداعية لنجعل مناسبتك متألقه .. او على شكل كروت مميزة بتصميم مميز , وأيضا نصمم فلاتر وعدسات سناب شات مميزة لتوثيق لحظاتكم الجميلة بتصميم متفرد وخاص بكم . ولا يقتصر عملنا على ذلك فقط بل نصمم المطبوعات ويكون على شكل ملف جاهز للطباعة مباشرة . 

ولا يقتصر عملنا على ذلك فقط بل نصمم عدسات سناب مميزة لأصحاب المشاريع ومنشئي المحتوى لعرض محتواك بطريقة ملفتة ومميزة .. نصمم اعلانات سوشال ميديا وفيديوهات موشن جرافيك لعرض خدماتك ومنتجاتك بطريقة احترافية ,فالوصول الى العدد المستهدف لا يتحقق الا من خلال التسويق الناجح والتسويق الناجح يعتمد اعتماد كبير على التصميم الملفت الجاذب . 

كل الشكر لكم جميعــا ولدعمكم المستمر لنا على جميع حساباتنا ونحن منكم وإليكم , وكل تعليق ورأي بناء منكم يسعدنا ونتمنى منكم دائما مشاركتنا بكتابة تعليق فذلك له أثر كبير💕 وتستطيعون التواصل معنا على كل حساباتنا فهي موجودة ومتوفرة على مدونتنا 💓.

تعليقات